قمة التناقض.. العثماني يستدعي هنية بصفته الحزبية ويستقبله في منزله الوظيفي!!

علم موقع « هاشتاغ » الإخباري من مصدر مطلع أن رئيس الحكومة والأمين العام لحزب العدالة والتنمية سعد الدين العثماني, سيستقبل عشية اليوم الأربعاء 16 يونيو الجاري بمنزله الوظيفي إسماعيل هنية رئيس حركة حماس.

وعبّر مصدرنا عن استغرابه للمكان المخصص للإستقبال كون حزب العدالة والتنمية هو من وجه الدعوة لاسماعيل هنية, حيث كان مفروضاً استقباله بمقر الحزب وليس بالسكن الوظيفي المخصص لرئيس الحكومة بالعاصمة الرباط.

ويذكر أن العثماني يقطن في منزله الوظيفي بالرباط مخصص له بصفته رئيس الحكومة والذي يخصص لاستقبال رؤساء الحكومات العالمية ضمن الأنشطة الرسمية والحكومية..وعادة ما يكون استقبال الشخصيات الموجهة لهم دعوات باسم الحزب بمقر هذا الأخير المركزي الكائن بحي الليمون.

وبحسب المعطيات المتوفرة فمن المرتقب أن يعقد هنية لقاءات مع عدد من قيادات حزب العدالة والتنمية, تعقبها مناقشة التطورات الأخيرة التي شهدتها الساحة السياسية الدولية بما فيها القضية الفلسطينية.

وكان موقع « هاشتاغ » الاخباري قد انفرد مساء أمس الثلاثاء 15 يونيو الجاري بخبر استقبال سعد الدين العثماني الأمين العام لحزب العدالة والتنمية لرئيس حركة حماس إسماعيل هنية, والتي تُعد المرة الأولى.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *