إصابة لاعبَين في ميلان بفيروس كورونا

أعلن ميلان الذي يتصدر ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم، عن إصابة ظهيره الفرنسي تيو هرنانديز ولاعب وسطه التركي هاكان جالهان أوغلو بفيروس كورونا المستجد، ما سيحرمهما من المشاركة في مباراة الإثنين ضد كالياري في المرحلة 18 من « سيري أ ».

وأفاد ميلان بأن نتيجة اختبار اللاعبين اللذين يعتبران من ركائز تشكيلة المدرب ستيفانو بيولي، جاءت إيجابية خلال الفحص الذي أجري على الفريق بأكمله أمس السبت، ووضعا « على الفور في الحجر الصحي في منزلهما ».

ويعاني ميلان أصلا من غياب المهاجم الكرواتي أنتي ريبيتش ولاعب الوسط البوسني رادي كرونيتش بعد اكتشاف اصابتهم بـ »كوفيد-19″ في السادس من الشهر الحالي ولم يعودا إلى الفريق منذ حينها.

ويشكل غياب هرنانديز وجالهان أوغلو ضربة إضافية لفريق بيولي الذي يفتقد أيضا لمباراة الإثنين الجزائري اسماعيل بن ناصر والبلجيكي أليكسيس سايلمايكرز وماتيو غابيا للإصابة والبرتغالي رافايل لياو للإيقاف.

ويتصدر ميلان حاليا بفارق ثلاث نقاط عن جاره إنتر قبل لقاء الأخير مع يوفنتوس حامل اللقب مساء الأحد.

وتنتظر ميلان مباراتان شاقتان السبت المقبل ضد أتالانتا في الدوري ثم في 27 الحالي ضد جاره إنتر في ربع نهائي الكأس، ومن المرجح أن يخوضهما بغياب هرنانديز وجالهان أوغلو.

وعانى ميلان هذا الموسم من « كوفيد-19 » الذي طال عددا كبيرا من لاعبيه، مثل النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والحارس جانلويجي دوناروما، إضافة الى مدربه بيولي ومساعده جاكومو موريلي.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *