إعتداء على عضوين من الشبيبة الاتحادية بتطوان بالسلاح الابيض

هاشتاغ:
تعرض شابين ينتميان للشبيبة الإتحادية بتطوان ، ليلة أمس الأحد، إلى إعتداء وصف بـ «الهمجي» بالسلاح الأبيض، على يد مجهولين، قرب فندق ريجينا، وسط شارع محمد الخامس بتطوان.

وبحسب المعلومات المتوفرة، الحادث وقع أثناء خروج العضوين من مقر حزب الاتحاد الاشتراكي بتطوان، عقب انتهاء أشغال إجتماع تنظيمي للشبيبة الاتحادية، وكانا في طريقهما لتناول وجبة سريعة بأحد المحلات بوسط الشارع، ليفاجآ بهجوم مباغت عليهما بالسلاح الأبيض من طرف شخصين مجهولين، تعرض أحدهما على إثر ذلك لإصابتين على مستوى الوجه، فيما أصيب الثاني على مستوى الرأس، استدعت نقلهما على وجه السرعة إلى المستشفى الإقليمي بالمدينة، لتلقي الإسعافات اللازمة. 

وحسب تدوينة أنس اليملاحي عضو المكتب الوطني للشبيبة الاتحادية، وفادي الوكيلي العسراوي الكاتب الإقليمي للشبيبة الاتحادية بمدينة تطوان، فالامر يتلعق بالشابين يوسف مرزوق وأنس الحضري، حيث باغثهما ثلاثة مجهولين من الخلف وقاموا بالاعتداء عليهما ولاذوا بالفرار.

وخلف الحادث استياءا كبيرا في صفوف أعضاء الشبيبة الاتحادية بتطوان، في وقت تجهل فيه لحد الساعة أسباي الاعتداء والأشخاص الذين يقفون خلفه.

وفتحت المصالح الأمنية بالمدينة تحقيقا لمعرفة ظروف وملابسات الإعتداء الذي تعرض له الشابين ، لا سيما وأن الحادث وقع على مقربة من القصر الملكي و في شارع يعرف تواجد أمني كثيف، فيما لاذ المعتدين بسرعة البرق إلى وجهة غير معلومة.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *