إعلامي فرنسي : حكيمي اكتشف باريس إذا لم يتمالك نفسه فإنه سيغرق!!

هاجم الإعلامي الفرنسي، دانييل ريولو، بحدة، المغربي أشرف حكيمي، بعد التعادل الذي اكتفى به باريس سان جيرمان أمام أولمبيك مارسيليا، أول أمس الأحد، لحساب الجولة الـ11 من دوري الدرجة الأولى الفرنسي، مُعتبراً أن صاحب الـ22 سنة اعتاد على الحياة الباريسية التي لا تتماشى في جانب منها مع الكفاءة الكروية.

وقال ريولو في حديثٍ ضمن برنامج « أفتر فوت »: « حكيمي اكتشف باريس، إذا لم يتمالك نفسه، فإنه سيغرق. إنه يتلذّذ كثيراً الحياة الباريسية، لذلك أداؤه انخفض في الوقت الحالي. لن أتحدّث حتى عن صورته التي نشرها بمنصات التواصل الاجتماعي، والتي يظهر فيها حاملاً بُندقية رفقة بعض أصدقائه ».

« إنه هذيان لا يُصدّق، في هذا الوقت، لاعبو كرة القدم على كوكب آخر »، يُضيف الإعلامي الذي سبق له تصويب مدفعيته « الشعواء » على لاعبين مغاربة قبل أشرف حكيمي، على غرار مهدي بنعطية ويونس بلهندة.

وكان حكيمي قد شارك في « كلاسيكو فرنسا » وتعرض للطرد في الجولة الثانية، ضمن المواجهة التي حسمها التعادل بدون أهداف بين الطرفيْن، وهو ما استغله ريولو لمهاجمة الدولي المغربي.

ويبقى مردود نجم إنترناسيونالي السابق مميزاً منذ وصوله إلى فريق العاصمة الفرنسية، حيث سجّل ثلاثة أهداف وقدَّم تمريرتيْن حاسمتيْن، حتى أن هناك بعض المنابر الإعلامية والمحللين الذين اعتبروه أفضل صفقة صيفية لباريس سان جيرمان.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *