إنفراد: تفاصيل قضية إغتصاب طفل معاق بجمعية حنان بتطوان.

هيثم الاسماعيلي
توصل موقع هاشتاغ من مصدر مطلع، أن قاضي التحقيق يوم الجمعة 29 نونبر، قرر إيداع المشتبه فيه في قضية اغتصاب طفل قاصر، يعاني من إعاقة ذهنية، بجمعية حنان بتطوان المختصة برعاية الاشخاص ذوي الإعاقة، السجن المحلي تطوان 2، ومتابعته في حالة إعتقال.

وترجع تفاصيل القضية التي إهتز لها الرأي المحلي بتطوان، وتتعلق بتعرض الطفل المعاق والبالغ من العمر 16 سنة، يوم الإثنين 25 نوفمبر 2019، لمحاولة للإغتصاب على يد أحد مؤطري جمعيته التي تتكفل برعايته.

وأورد نفس المصدر ، أن الطفل المعني جاء للإدارة وهو يصرخ، وهو ما فهم منه أن يستجدي بها من شيء خطير ومؤذي.

و قال المصدر، أن الجمعية دعت مترجماً ومتخصصين لفهم حالة الطفل الذي كان في حالة سيئة، وبعد بحوثات تبين أنه تعرض لمحاولة اغتصاب داخل الجمعية.

وكشف أن إدارة الجمعية، صدمت لما علمت أن المشبه في محاولته لاغتصاب طفل معاق، من طرف مؤطرا داخل مؤسستها، الشيء الذي عجل بها لإخضاعه (الطفل) للخبرة طبية.

ومن خلال تقرير الفحص الطبي الذي أُّجري على الضحية في مستشفى سانية الرمل، أظهر تعرض الطفل للاغتصاب، الأمر الذي أدى بتقديم شكاية مستعجلة من طرف الجمعية المختصة في رعاية الأطفال المعاقين بتطوان، لدى المصالح الأمنية بتطوان، من أجل فتح تحقيق في الموضوع وكشف الحقيقة، حيث تخلف المشتبه فيه عن جلسة للتحقيق معه من لدن الضابطة القضائية.

ليتم إحالة الملف على النيابة العامة يومه الجمعة، التي قررت بدورها إحالته على قاضي التحقيق، الذي أمر بمتابعة المشتبه فيه في حالة إعتقال، وإحالته على السجن المحلي 2 بتطوان.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *