اختطاف امرأة بمدينة العيون على طريقة الافلام الهوليودية

هاشتاغ:
اختفت امرأة تسمى  » ت.خ  » وهي متزوجة وام لطفلين في ظروف غامضة منذ صباح يوم الجمعة الماضي على الساعة العاشرة صباحا. وبعد محاولات كثيرة من طرف عائلتها تم العثور عليها.

تفاصيل الاختطاف:
حسب رواية عائلة المختطفة مباشرة بعد عودتها البيت زوجها، في صباح بديوم الجمعة وبعد أن أوصلت ربيبتها إلى روض الاطفال بالقرب من حييها.

وعند عودتها إلى منزلها اوقفتها سيارة دفع رباعي يقودها رجل برفقته امرأة سألوها عن منزل أحد جيرانها، وعند شروعها في محاولة تحديد مكان المنزل استعطفتها المرأة رفيقة السائق بأن تركب معهم في السيارة لكي تدلهم على المنزل المبحوث عنه من اجل ربح الوقت باعتبارهم يريدون العودة إلى مدينة السمارة على وجه السرعة.

ومباشرة عند صعودها إلى السيارة فاجئها أحدهم برش على وجهها احدى المواد، افقدتها الوعي بصفة نهائية، وعند الاستيقاظ وجدت نفسها في بيت مظلم، وبعد برهة دخل عليها رجل كبير السن سألها عن اسمها واسم عائلتها.

وعند ذكر اسم والدها سألها الرجل عن قرابتها بمسؤول عسكري كبير يحمل نفس اللقب، عندها إجابته بأنه عمها، وعند ذلك اجابها بأن سابق جميل صنيع عمها سيكون سبب صفحه عنها.

وبعد ذلك أقلها في سيارته إلى مكان يسمى بطك فالرگ قرب جماعة فم الواد بالعيون، ثم حاولت السير راجلة إلى أن صادفت الدرك الملكي، الذين قاموا بتوقيفها واستنطاقها عن اسباب تواجدها بهذا المكان، لتخبرهم ما تعرضت اليه من طرف مجهولين، الشيء الذي تم بهم الاستماع لها في محضر رسمي واحالتها على امن مدينة العيون من اجل استكمال البحث والتحقيق عن اسباب الاختطاف والاشخاص الذي قامو باختطافها تحت اشراف النيابة العامة المختصة.

والى حدو كتابة هذه الاسطر لازال البحث جاري عن المختطفين ولم يتم بعد الوصول الى الاسباب الحقيقية للاختطاف والى الاشخاص اللذين نفدوا الاختطاف.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *