استئنافية مراكش تفتح ملف جريمة مقهى « لاكريم »

كشفت مصادر اعلامية أن غرفة الجنايات الابتدائية باستئنافية مراكش، ستشرع بداية يناير المقبل، في جلسات محاكمة متهم جديد في جريمة مقهى “لاكريم” التي تخص الملياردير الريفي مصطفى الفشتالي.

المعني تسلمته السلطات المغربية من نظيرتها الاسبانية، بعد ثبوت علاقته باحد المتهمين الهولنديين بتنفيذ الجريمة التي أودت بحياة طبيب مقيم واصابة زميلته وشخص ثالث من زبناء المقهى.

المعطيات المتوفرة تؤكد أن المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش شرعت في اجراء بحث قضائي مع الشخص الموقوف، مباشرة بعد تسلمه، قبل تقديمه أمام الوكيل العام للملك الذي أحاله على قاضي التحقيق، الذي أصدر في حقه أمرا بالمتابعة في حال اعتقال بتهمتي “المشاركة في القتل العمد، والدخول في عصابة إجرامية”.

تورط (ب.ز) وهذا اسمه، جاء عبر صهره الذي يعمل موظفا جماعيا بالدار البيضاء، وتورط في التوصل بحوالة من أحد المتهمين متذ مدة من اسبانيا، نسبها لصهره (ب.ز) الذي قال بأنه كلفه بأن يقتني له شقة بالدار البيضاء، وحول اليه مبالغ مالية عبر وكالات تحويل الأموال، كانت حوالة المتهم الهولندي احداها والتي ورّطته في القضية وكلفته سنة سجنا نافذا ابتدائيا وغرامة نافذة قدرها 500 درهم، بتهمة “إخفاء شيء متحصل من جناية”.

معطيات أكدها المتهم الجديد الذي يحمل الرقم 21 يين متهمي القضية، مبررا لجوءه لخدمات الهولندي لعدم توفره على وثائق الإقامة القانونية بإسبانيا تقول مصادرنا.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

  1. Badreddine dit :

    مرحبًا ، يمكنني مساعدتك في الحصول على المزيد من المبيعات والعملاء ، وستكون حاضرًا بقوة على الإنترنت ، ما رأيك؟

    اذا كنت مهتم الرجاء التواصل معي
    https://wa.me/37125994912

    Badreddine.

  2. اهلا
    اقدم لك اقوى برنامج في العالم الذي سيساعدك في التسويق الالكتروني والنشر التلقائي على فيسبوك. خود دقيقتين من وقتك وشاهد الفيديو. والله العظيم لن تندم ابدا
    https://cutt.ly/BestFacebookTool