الاتحاد الاشتراكي يصنع الحدث في العرائش

هاشتاغ:
شهدت مدينة العرائش اليوم ، تنظيم حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، احتفالية كبرى بمناسبة الذكرى 60 لتاسيس الحزب ، عرفت حضور كل من ادريس لشكر الكاتب الاول للاتحاد و الحبيب المالكي رئيس مجلس النواب و رئيس المجلس الوطني للحزب ، و محمد بنعبد القادر عضو المكتب السياسي للحزب و وزير العدل بالاضافة الى السيدة ميكايلا نافراو رئيسية الحزب الاشتراكي العمالي بالاندلس .

هذا و عرف اللقاء الذي نظم بقاعة سينما ابنيدا بالعرائش ، حضورا مكثفا لكافة اطياف المشهد السياسي بالعرائش ، بالاضافة الى عدد كبير من المناضلين الاتحاديين من مختلف مدن المغرب .

وتميز اللقاء بعدد من الفقرات الفنية التي قدمتها فرق محلية ، بالاضافة الى تكريم عدد من مناضلي الاتحاد و في مقدمتهم محمد بوبكري العضو السابق للمكتب السياسي للاتحاد الاشتراكي ،و اخر رئيس للاتحاد الوطني لطلبة المغرب، و محمد اخريف ، و الفقيد عبد المجيد عقا.

و في تصريح لموقع هاشتاغ اكد مشيج القرقري عضو المكتب السياسي للاتحاد الاشتراكي، ان الاحتفالية بالذكرى الستين لتأسيس الحزب في العرائش ، هي لحظة تاريخية تؤكد على مدى قوة و تجدر الحزب في مختلف مناطق المغرب ، و هي مؤشر قوي على نجاح مسلسل المصالحة التي اطلقها الحزب بقيادة كاتبه الاول ادريس لشكر .

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *