الاسباني فياديرو ينفصل عن الماط والاخير يبحث عن مدرب جديد

هاشتاغ:

بات من المؤكد أن ينهي المكتب المسير لفريق المغرب التطواني خدمات المدرب الإسباني “أنخيل فياديرو” على رأس العارضة التقنية للفريق خلال الساعات القليلة المقبلة.

ووفق مصدر موثوق، ينتظر أن يتم التوصل يوم غد الخميس لاتفاق نهائي بين رئيس الفريق التطواني “رضوان الغازي” والإسباني “فياديرو” بشأن الأمور المادية المرتبطة بفسخ العقد والترتيبات النهائية لمغادرة المدرب الإسباني قلعة فريق الحمامة البيضاء.

وأضاف المصدر، أن المكتب سيعهد لمساعد المدرب جمال الدين الدريدب مسؤولية الإشراف المؤقت على الفريق وإعداده للمباراة القادمة يوم الأحد ضد فريق نهضة الزمامرة.

وختم المصدر، بالتأكيد على أن التعاقد مع المدرب الجديد قد يتم الإعلان عنه خلال الأسبوع القادم بعد دراسة المكتب لسير ذاتية لمجموعة من الأسماء المطروحة حاليا سواء على المستوى الوطني أو الأجنبي.

ومن بين المدربين الذين يتم تداول أسمائهم، الإطار الوطني يوسف المرني، الا ان هناك اصوات تعارض بعودته الى قيادة فريق الحمامة البيضاء.

ويذكر ان الجماهير الفريق التطواني هاجمت المدرب الإسباني إدواردو أنخيل ورمته بالقارورات الفارغة، وحملته مسؤولية تراجع مستوى الفريق التطواني، وتراجعه المهول على مستوى سبورة ترتيب الدوري الاحترافي.
جاء ذلك بعد تعادل المغرب التطواني مع ضيفه فريق رجاء بني ملال بدون أهداف، في المباراة التي جمعت بينهما، أمس الثلاثاء على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان، برسم الدورة الـ17 للبطولة الاحترافية الوطنية.
ويحتل المغرب التطواني، بعد هذا التعادل المركز الثامن برصيد 22 نقطة، فيما ظل فريق رجاء بني ملال يتذيل الترتيب برصيد أربع نقاط.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *