الزلزولي : أنا أسد الأطلس!!

حسم اللاعب المغربي الدولي عبد الصمد الزلزولي، ولاعب نادي برشلونة الإسباني، في إمكانية رفضه اللعب مع المنتخب المغربي خلال كأس أمم إفريقيا لكرة القدم، والتي ستنظم في الكامرون من 9 من يناير إلى غاية 6 من فبراير 2022.

اللاعب عبدالصمد الزلزولي البالغ من العمر 20 عاما، أضاف في بروفايله على الانستغرام معلومة « لاعب بالمنتخب المغربي » الإشارة التي أعلنت حسمه للجدل، وإعلانه عزمه المشاركة ضمن لائحة المنتخب الوطني المغربي في كأس الكاميرون.

هذا وقد كانت الإشارة الذكية، مفاجئة للاتحاد الإسباني لكرة القدم، الأخير الذي لطالما حاول التلميح بالمناداة على اللاعب المغربي مستقبلا للمنتخب الاسباني لكرة القدم، بعد أن وجه له خاليلوزيتش دعوة في كأس أمم إفريقيا.

كما تجدر الإشارة إلى أن اللاعب المغربي عبد الصمد الزلزولي انضمّ إلى برشلونة في غشت 2021 مقابل مليوني أورو، منتقلا من نادي هيركوليز الإسباني.

وحسب « سبورت » الاسبانية، فالزلزولي يعتبر من أكبر الرهانات حاليا بالنسبة لنادي برشلونة، كما يعتبر الورقة الرابحة كلاعب أو كاستثمار رياضي.

وكان عبدالصمد الزلزولي قد تعاقد مع برشلونة لثلاث سنوات، مع إمكانية تمديد العقد لسنتين إضافيتين، ما يظهر الثقة الكبيرة التي اولتها إدارة برشلونة في إمكانيات اللاعب ومهاراته.

برشلونة من جهته وضع شرطا جزائيا مهولا بالمقارنة مع سن اللاعب عبد الصمد، حيث حُدِّد في 200 مليون أورو إذا ما أراد فسخ عقده قبل انتهاء مدته.

من جهة أخرى، وفي سياق متصل بدأ برشلونة الاسباني، في التفاوض مع نادي أجاكس أمستردام الهولندي، من أجل تمكينه من التعاقد مع الظهير الأيمن، نصير مزراوي اللاعب المغربي، مباشرة بعد حلول فترة الانتقالات الشتوية في يناير 2022.

مزراوي الذي سينتهي عقده مع أجاكس امستردام، في دجنبر الجاري، وإلى حدود الساعة لم ترد أنباء عن سعي لتجديد هذا العقد، كما يوشك مزواري المغربي على مغادرة هولندا.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *