السعودية.. سابقة أول عرض أزياء نسائي علني في جدة

موقع هاشتاغ – وكالات

تستضيف مدينة جدة، شرقي السعودية، عرض أزياء نسائي علني، يعتبر الأول من نوعه في البلاد، التي شهدت مؤخراً تغييرات عديدة لم تكن مألوفة لدى المجتمع السعودي المحافظ.

ويقام العرض، اليوم الخميس، ضمن فعاليات « المعرض السعودي الدولي التاسع عشر للأعراس »، الذي تدشنه الأميرة موضي بنت ناصر آل سعود، بحسب ما ذكرت صحيفة عكاظ المحلية.

ويستمر المعرض 3 أيام، بمشاركة 160 شركة محلية وعالمية، تتنافس على تقديم آخر المبتكرات والتجهيزات في عالم الأزياء والجمال والديكور والمجوهرات، وكل ما يخص مستلزمات العرائس.

ويشهد العرض إبداعات « ملتقى المصممات السعوديات »، ويقدم 7 عروض أزياء يومياً، هي الأولى من نوعها في جدة، إذ توقعت مديرة المعرض، دارين كبوش، أن تكون النسخة الحالية « هي الأكثر نجاحاً وزخماً بين جميع نسخ المعرض، الذي يعد الأعرق في منطقة الشرق الأوسط بعد أن قارب على إكمال عقده الثاني ».

وقالت كبوش: « يشهد الحدث نقلة نوعية غير مسبوقة تتمثل في الدعم الكبير من الهيئة العامة للترفيه، وإقامة أول عروض أزياء نسائية بمشاركة أشهر مصممات السعودية »، مشيرة إلى أن الحدث يستهدف النساء بشكل عام والفتيات المقبلات على الزواج بشكل خاص، إذ يضم العرض كافة احتياجات العروسين لإعداد وتنظيم ليلة العمر، بدءاً من أرقى التصاميم ».

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *