السلطة توقف تلاعب حركة التوحيد والاصلاح في المواد التموينية بالفنيدق

هاشتاغ: هيثم الاسماعيلي

علم موقع هاشتاغ من مصدر موثوق، انه في ظل حالة الطوارئ الصحية التي يمر بها المغرب، تمكنت السلطة المحلية بمدينة الفنيدق، صباح اليوم السبت، من مداهمة مستودع بحي اغسطاس، كان يخزن مجموعة من المواد التموينية، كانت معدة لتوزيعها على بعض اتباع حركة التوحيد والاصلاح الذراع الدعوي لحزب العدالة والتنمية.

واضاف نفس المصدر، انه اثناء المداهمة و البحث، دار حوار بين باشا المدينة والشخص المكلف بإعداد وترتيب هذه المواد، حيث اعاب الباشا على هذا الاخير الطريقة التي يقوم بها، و انه توجد أسر معوزة، وفي أمس الحاجة إلى هذه المساعدات، خصوصا في هذه الفترة التي تمر منها البلاد، وانه عوض تخصيص هذه المساعدات لعائلات وأسر أعضاء هذه الحركة وأتباعهم، كان بالاحرى ان يتم التنسيق مع السلطة المحلية وتوزيعها على العائلات المعوزة.

ويذكر، انه في بحر الاسبوع الجاري، قامت السلطة المحلية بحجز ومصادرة مواد تموينية وغدائية بمقر حزب العدالة والتنمية الكائت بحي سيدي بوغابة بالفنيدق، كانت موجهة لمقربي ومتعاطفي الحزب بالمدينة.

والجدير بالذكر، انه توصل الولاة والعمال في جميع جهات وأقاليم المملكة، بتعليمات تتعلق بضرورة تنظيم عمليات المساعدات التي يشرف عليها المحسنون في المغرب، وذلك بالتزامن مع الوضع الخاص الذي يعرفه المغرب بسبب فيروس كورونا المستجد.

وتشهد مدن وقرى المملكة حملات تضامنية واسعة من قبل العديد من المحسنين، تستهدف الفئات الأكثر هشاشة التي تضررت بشكل مباشر جراء توقف العديد من المرافق الحيوية في المغرب.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *