السيول تغمر تطوان.. والسلطات تسارع الزمن لإنقاذ الوضع

هاشتاغ.تطوان

لازالت سلطات تطوان تسارع الزمن لانقاذ ما يمكن انقاذه، بعدما غمرت السيول الناتجة عن التساقطات المطرية المهمة التي عرفتها المنطقة والتي تسبب في فيضانات أربكت الحركة، حيث وجدت عدد من الأحياء محاصرة.

وفي هذا الاطار، تسهر المصالح المختصة بتنسيق مع رجال الوقاية المدنية عبر جرافات تم تسخيرها لهذا الغرض على تخطي هذا الوضع الصعب، من خلال فك الحصار على الأحياء المحاصرة بسبب السيول، بالإضافة لجرف الأحجار الناجمة عن انجراف التربة.

وشهدت مدن الشمال بما فيها كل من تطوان وضواحيها كمرتيل، تساقطات مطرية مهمة بلغت مستويات قياسية، حيث نجم عنها وفق المعطيات الأولية فيضانات وخسائر مادية فادحة بعدما غمرت السيول العديد من المنازل.


اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

  1. Maintenant, la technologie de positionnement est largement utilisée. De nombreuses voitures et téléphones portables ont des fonctions de positionnement, et il existe également de nombreuses applications de positionnement. Lorsque votre téléphone est perdu, vous pouvez utiliser ces outils pour lancer rapidement des demandes de localisation. Comprendre comment localiser l’emplacement du téléphone, comment localiser le téléphone après sa perte?