الفرص لا تفلت من أخنوش.. استثمارات جديدة في القطاع الفندقي والسياحي

هاشتاغ
يبدو أن عزيز أخنوش لا يترك فرصة تمر دون استثمارها حتى ولو كانت على شكل شاطئ في أكادير أو تذاكر كأس العالم.

الرجل المعروف بسياسته الاقتصادية دخل المجال الفندقي بشكل صارخ عبر مشروع Taghazout Bay، منتجع فاخر يقصده السياح والمشاهير وكأنه يقول: “إذا كانت هناك فرصة للربح أو للتألق فأنا أول من يصل إليها”.

ومع اقتراب المغرب من تنظيم كأس إفريقيا لكرة القدم وكأس العالم لم يفوت أخنوش فرصة استثمار الحدثين لصالح مشاريعه السياحية والفندقية.

فالفنادق الفاخرة التي تحمل بصمته تتحول فجأة إلى واجهات لاستقبال الشخصيات العالمية والسياح الذين يأتون ليتفرجوا على المباريات يصبحون ضيوفا على منتجعاته الراقية وكأن السياسة والسياحة قد اتحدتا في مصطلح واحد اسمه “فرصة لا تعوض”.

ومع كل هذا تبقى التساؤلات معلقة: هل هو مجرد رجل أعمال ذكي يعرف كيف يستغل الفرص أم أن المغرب أصبح مسرحا لإظهار براعة أخنوش في الجمع بين السياسة والسياحة؟