الفيزازي: من نشر وثيقة زواجي من قاصر يهدفون لزعزعة إستقرار المغرب

هاشتاغ
بعد تسريب وثيقة شخصية لمحمد الفيزازي، يظهر فيها أنه تزوج بسيدة عن طريق التزام عرفي، وهو ما أثار حفيظته، حيث اعتبر من سربها يستهدفه شخصيا ويهدف الى زعزعة الاستقرار بالمملكة، وينوي متابعة الموقع الإلكتروني الذي سربها كما قال في تدوينته على صفحته الشخصية على الفايسبوك.
ووقع الفيزازي بتاريخ اكتوبر 2018 مع السيدة (سناء) القاطنة بمدينة القصر الكبير الوثيقة وهما يلتزمان بأنهما متزوجين منذ تاريخ 2018-6-1، وأن الزوجة تسلمت صداقا قدره 5000 درهم.

وفي الالتزام أشارا إلى أنهما لم يوثقا زواجهما نظرا لصعوبة إلزام عقد الزواج، وأن العلاقة الزوجية فيها خلل من الشهر الثاني.

وأضافا في “بنود” التزامهما أن العلاقة رغم ذلك مازالت مستمرة إلى الآن وذلك بحضور الشهود، الذين ذكروا بالأسماء في الوثيقة.

الشي الذي لقي سخرية من طرف رواد الفايسبوك، كيف لفقيه وشيخ ولم يلجأ الى تقنين العقد لدى العدول وفق ما هو منصوص عليه في مدونة الاسرة، واكتفى بتوقيع التزام لدى مصالح الجماعة ضرب عرض الحائطة كل المواد القانونية في هذا المجال.

ويعرف محمد الفيزازي بخروجه المتكرر في وسائل التواصل الاجتماعي، كان اخرها رفع دعوى قضائية ضد كاتب اغنية  » عاش الشعب » وقبلها دخوله في حوار عبر الفايسبوك ويوتوب مع عادل الميلودي الذي صرح بجواز تعنيف الزوج لزوجته.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *