القرش المسفيوي يسرح « معاوي » ويبرم عقود طويلة الامد مع أبناء المدرسة

هاشتاغ:

قررت ادارة أولمبيك آسفي فك الارتباط بالمهاجم عبد الغني معاوي، بعد 6 شهور قضاها مع الفريق.

ولعب معاوي (30 سنة) في الموسم الماضي للجيش الملكي، لكنه لم يكن بقدر التوقعات، فقرر دخول تجربة جديدة مع أولمبيك آسفي، غير أنه عانى من كثرة الإصابات، ولم يقدم ذلك المستوى المنتظر.

ويأتي القرار في إطار خطة المدرب محمد الكيسر، إجراء بعض التغييرات في سوق الانتقالات الشتوية، حيث انتدب أيوب الكعداوي من اتحاد طنجة، فيما غادر أنس الورداني.

ويمتلك معاوي خبرات كبيرة، من خلال مشاركته مع أندية « الوداد واتحاد طنجة والجيشوالإمارات الإماراتي ».منح مجلس إدارة نادي أولمبيك آسفي حارس مرماه الشاب ياسر بيساك عقدا احترافيا، وقع عليه لمدة 5 سنوات، بعد تألقه مع الفريق الثاني، وظهوره بمستويات رائعة.

كما قرر الفريق المسفيوي تحصين نجمه، من العروض التي طاردته، خاصة أن مجموعة من الأندية كانت تراقب موقفه، لذلك بادر مسؤولو النادي، باتخاذ القرار تجديد العقد معه لمدة خمس سنوات.

وسيقوم مجلس إدارة أولمبيك آسفي بالخطوة نفسها مع عدد من النجوم الواعدين بالنادي، لتحصينهم بعقود طويلة الأمد، خلال الفترة المقبلة.

ويتدرب ياسر بيساك مع الفريق الأول، إلى جانب شقيقه أحمد بيساك ومختار مجيد، اللذين يتناوبان على حراسة مرمى أولمبيك آسفي هذا الموسم.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *