المجلس الجماعي لتنجداد يلتحق بركب الجماعات التي قد تفقد أغلبيتها

هاشتاغ.الرشيدية

تعيش جماعة تنجداد باقليم الرشيدية خلال الفترة الأخيرة، على وقع غليان غير مسبوق بسبب طفو صراعات كانت تختبئ وراء دواليب هذه الجماعة بعدما أشهر أحد النواب ورقة الفيتو في وجه الرئيس حُيال انفراده باتخاذ القرار داخل المجلس.

فوفق مصدر مقرب من مجلس جماعة تنجداد، الذي كشف أن انفجار الأغلبية قابل في أي لحظة بحكم عدة عوامل اختصرها في انفراد الرئيس بقرارات المجلس، خصوصا في محور أحد الاجتماعات التي كان موضوعها تهيئة بعض الزقاق حيث تم الاتفاق على شيء غير أنه حدث شيء آخر على أرض الواقع.

وذكر المصدر نفسه أن هذا المعطى تفجّر في أحد اللقاءات الغير المعلن عنها، بعدما أبدى النائب غضبه تجاه ما يصدر عن الرئيس من تصرفات تهدد استمرار الأغلبية بمجلس الجماعة، خصوصا بعد بروز عدد من المستجدات، ومنها أحد الأحكام القضائية الصادرة عن المحكمة الإدارية بمكناس القاضية بإلغاء أحد الدوائر الانتخابية بجماعة تنجداد والتي تنتظر صدور آخر فصولها من محكمة النقض بالرباط.

وتبعاً لذلك، فإنه وعلى ما يبدو قد يفقد الرئيس أغلبيته مبكراً، لاسيما وأن الأمر لايتعلق بنائب واحد بل بأعضاء آخرين من المجلس الذين لم يعلنوا بعد وبشكل رسمي عن سخطهم تجاه ما يصدر عن الرجل الأول بمجلس جماعة تنجداد التي تعيش على وقع عدة اشكالات قد تُؤجلُ بها التنمية حتّى إشعار آخر.

يُتبع…

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *