المحمدي يتحدث عن الإحباط الذي أصابه

ضمت لائحة البوسني وحيد خالليلوزتيش الناخب الوطني، اسم منير المحمدي حارس نادي مالقا الإسباني، إلى جانب 23 لاعبا، يمثلون مختلف الدوريات الأوروبية والعربية وكذا المحلية، تحسبا لمبارتي موريتانيا وبورندي المقبلتين.
وكشف المحمدي، يوم أمس الخميس، في تصريح صحفي، أن تواريخ الاتحاد الدولي للعب « الفيفا »، تسبب له الكثير من الحرج مع فريقه مالقا، بسبب الضغط الذي يشعر به عند كل معسكر خارجي لأجل البقاء ومواصلة المنافسات مع النادي.

وقال المحمدي في هذا الصدد: « هي وضعية صعبة، أعيشها منذ مدة ليست بالقصيرة، مباريات « الليغا2″، لا تتوقف في تواريخ « الفيفا »، وهذا يجعل النادي يفتقد لخدمات مجموعة من اللاعبين الأساسيين، شخصيا أكون محبطا، حينما أغيب في الوقت الظي يحتاجني الفريق، ويبقى قلبي مرتبطا بزملائي ومتعلقا بلقاء البطولة رغم بعدي عنهم، المسألة معقدة وتتطلب تجاوزها بالحضور الذهني القوي والتماسك بين جميع اللاعبين ».

ومن المنتظر، أن يلتحق المحمدي بالمجموعة الوطنية، يوم الاثنين المقبل، لأجل الدخول في معسكر مغلق ببوزنيقة، ستتخلله مباراة رسمية يوم 15 من الشهر الجاري، أمام موريتانيا، قبل أن يشد المنتخب رحاله صوب بورندي، يوم 17 منه ، لأجل منازلة منتخب أصحاب الأرض يوم 19 من الشهر ذاته، برسم الجولتين الأولى والثانية الخاصة بالمجموعة الخامسة، ضمن التصفيات الإقصائية لنهائيات أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *