المديرية العامة للأمن الوطني ترقي والي أمن تطوان

هاشتاغ:
علمت هاشتاغ من مصدر أمني، أن المديرية العامة للأمن الوطني عملت خلال الترقية الأخيرة لسنة 2019، على ترقية والي أمن تطوان “محمد الوليدي” الذي يشغل منصب والي أمن تطوان.

وهي الترقية التي نقلت المسؤول الأمني المذكور، بشكل رسمي، من رتبة مراقب عام إلى منصب والي أمن، كاعتراف بالمجهودات التي بذلها في مهامه منذ تعيينه على رأس ولاية أمن تطوان”.

كما يرى العديد من المتتبعين أن مدينة تطوان قد عرفت على عهد الوالي الجديد للأمن ” انخفاضا ملحوظا في معدلات الجريمة بكل أنواعها، نتيجة اعتماده على الأمن الوقائي وتضييقه الخناق على مروجي المخدرات، بكل أصنافها، لاسيما في الأحياء الشعبية والهامشية”.

وإلى جانب الترقية التي حظي بها المسؤول الأول عن الأمن بتطوان استفاد رئيس المصلحة الإدارية بولاية أمن تطوان “طارق الحسيني” من الترقية من رتبة عميد شرطة ممتاز إلى رتبة عميد إقليمي.

وكانت المديرية العامة للأمن الوطني أعلنت أن عدد موظفي الشرطة الذين استفادوا من الترقية بالاختيار برسم السنة المالية 2019 بلغ 7406 موظفا، ينتمون لمختلف الرتب والأسلاك، وذلك بنسبة ناهزت هذه السنة 89,9 في المائة من إجمالي عدد المناصب المالية المخصصة للأمن الوطني.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *