المعارضة البرلمانية تفتح النار على حكومة أخنوش

مصطفى مسعاف

مع افتتاح الدورة الربيعية للبرلمان المغربي بمجلس النواب، وما برز من مستجدات سياسية غير مبشرة بالنسبة لفرق المعارضة، قرر هذه الأخيرة الاستمرار في انتقاد الأداء الحكومي.

وعلم موقع « هاشتاغ » من مصادر مطلعة أن ما دفع المعارضة لفتح نارها على حكومة أخنوش وبالضبط في هذا التوقيت، الرفض الأخير لعدد من مقترحات القوانين التي تقدمت بها  بعدنا توصلت بمراسلة من الحكومة تفيد ما سلف ذكره.

وأضافت المصادر ذاتها أن التهميش الممنهج على فرق المعارضة بالبرلمان من لدن الحكومة، زاد غضبها مما سيضطر بها إلى الدفاع على تعديل النظام الداخلي للبرلمان.

وذكرت المصادر نفسها ان فرق المعارضة جددت في أكثر من مناسبة رفضها للسرية التي تسود جلسات مناقشة القوانين بما في ذلك اجتماعات اللجان الدائمة للبرلمان، التي قررت في وقت سابق منع الصحافيين من تغطيتها لأسباب مجهولة.

ومن المرتقب الاثنين المقبل، أن يعقد مجلس لنواب أولى جلساته الأسبوعية والتي ستتضمن عدد من القطاعات الحيوية ومن المرتقب ان يكون من أجندتها الارتفاع الاخير لأسعار مختلف المواد الاستهلاكية بالخاصة المحروقات.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

  1. Rastreador de teléfono celular – Aplicación de rastreo oculta que registra la ubicación, SMS, audio de llamadas, WhatsApp, Facebook, fotos, cámaras, actividad de Internet. Lo mejor para el control parental y la supervisión de empleados. Rastrear Teléfono Celular Gratis – Programa de Monitoreo en Línea. https://www.xtmove.com/es/

  2. Instalación simple y descarga gratuita, no se requieren conocimientos técnicos y no se requiere raíz.Grabacion de llamadas, Grabacion de entorno, Ubicaciones GPS, Mensajes Whatsapp y Facebook, Mensajes SMS y muchas características mas.