المقرئ الزايد فيه!

د .عزيز رويبح حقوقي ومحام بهيئة الرباط

ري سري سري امريكا تكتب ارشيفها باللغة العربية و هو سر عظيم من اسرار امريكا وسر مر تبط بالامن القومي لامريكا و سر محفوظ في ارشيفات امريكا تحتفظ به للاجيال القادمة حين لن تبقى على هذه البسيطة سوى اللغة العربية التي هي لغتنا و لغة الجن و الملائكة لغة عظيمة تنطقها شعوبنا المترفة التي تحسدها باقي الامم على انجابها مثل الفقيه المغوار الهمام … ابو زايد فيه…… السوبرمان سر امريكي خطير لا تعلمه اسرائيل و لا فرنسا و لا روسيا …

و يعلمه الفقيه الرئيس السياسي الداعية المؤطر العلامة المقرئ و العالم ابو » زايد » الذي فاق علمه علماء الفيزياء و علماء الذرة و تجاوزت تحليلاته للقصة و الرواية كل النقاذ فابدع و ابهر و واتحف و امتع ..

لكل مكرفون جولة و صولة و علم غزير يسكب في الرؤوس و يعبئ ليوم ات « لارايب « فيه و لا حليب و لا صديق و لاحبيب يوم يثوب كل الملحدين و تكشف عورات الكافرين و ويرتوون من نفس معين الفقيه و يذهبون ابعد منه في الارتواء حتى الثمالة عفوا حتى الحلول ! لكل « مقام  » مقال ولكل حلقة عدو يقذف و حليف يمدح.

فقيه داعية لنموذج في الكذب و الغرور و التجرء و النفاق فقيه و خطيب مفوه يطلق من فوهة لسانه ما يشاء لا شيئ يلجمه و لا شيئ يعجبه يريدنا جميعا على شاكلة اتباعه و مريديه » الطيبين « وان نصدق بان رواء مكة حقيقة كلية و ليس ادبا مرصعا ببعض الخيال ما دام الصانع اديبا و مبدعا « وفي الحكي محطات و امتيازات و مسافات و مساحات لم تذكر  » ابداعا و ليس تقريرا اديلوجيا و لا مؤلفا تاريخيا ….

ويريدنا ان نصدق انه اذكى من ستيفن هوكينغ و نظرياته في الفزياء و اكثر علما و شجاعة من جليلي و اكثر استعدادا للتضحية من سقراط و انه ادهى و اذكى من اكبر قوة استخبراتية في العالم حيث اخترقها و و صل الى ارشيفها السري ليجده مكتوبة باللغة العربية……

بكل روح وطنية هههههههه!
لابد للسيد الحموشي ان يستدعي الرجل عاجلا و يوفر له الحماية اللازمة حتى لا تستنطقه امريكا …و يجعلنا جميعا في حرج ….!

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *