المنتخب الأولمبي يواجه غداً فريق فيلغونش ودياً

يخوض المنتخب الأولمبي يوم غدٍ الخميس 18يوليوز 2024، مباراة تدريبية أمام فريق فيلغونش (Le club de Villefranche-sur-Saône ) الذي ينتمي للدوري الوطني بفرنسا، وذلك على الساعة الثانية بعد الزوال بتوقيت المغرب.

ويجري المنتخب هذه المباراة التدريبية أثناء فترة معسكر “الأسود” بفرنسا، ليتسنى للطاقم التقني للنخبة الوطنية الوقوف عن قرب على آخر استعدادات العناصر الوطنية قبل بداية المنافسات الأولمبية في 24 من يوليوز الجاري إلى غاية 11 من غشت .

وفي إطار استعداد المنتخب الأولمبي، كثف الناخب الوطني طارق سكتيوي، إيقاع التدريبات يومه الأربعاء بخوض حصتيين تدريبيتين على أرضية ملعب بروكارديير ، بمدينة دراديلي ضواحي مدينة ليون، واعتمد خلالها السكتيوي على كل من الجانب التقني والتكتيكي .

وعرفت هذه الحصص التدريبية قبل عرض مباراة الغذ؛ مشاركة جميع اللاعبين المنادى عليهم، من ضمنهم نجم باريس سان جيرمان الدولي المغربي أشرف حكيمي، باستثناء أسامة العزوزي الذي لم يلتحق بعد بالمجموعة، وأوضحت الجامعة الملكية لكرة القدم في بلاغ لها أن العزوزي سيلتحق بالنخبة الوطنية في الأيام المقبلة.

ومن المرتقب أن يواجه المنتخب الوطني نظيره الأرجنتيني يوم 26 يوليوز الجاري، في أول مباراة رسمية له في أولمبياد باريس 2024، بعد أن أوقعته القرعة داخل المجموعة الثانية إلى جانب كل من المنتخب الأرجنتيني، والمنتخب العراقي والمنتخب الأوكراني .