المنصوري تزلزل وزارتها بالإعفاءات!!

أعفت وزيرة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان فاطمة الزهراء المنصوري، مدير الموارد البشرية الذي عينته الوزيرة الحركية في الولاية السابقة.

هذا القرار الذي أوردته مصادر اعلامية، أكد على أن موظفي المصالح المركزية، لقطاع الإسكان و سياسة المدينة، قد رفعوا عريضة تحمل توقيع أزيد من 189 إطارا، يشتكون من الحيف و الإقصاء الذي طالهم من طرف المدير السالف الذكر.

وأضاف المصدر نفسه، أن مدير الموارد البشرية تجاوز السلطات المخولة له، إلى جانب العديد من الاختلالات و التعويضات التي كان يحصل عليها مقربون من العائلة و النقابات “الصفراء”.

و طالب الموقعون، بضرورة التعجيل بإصلاح منظومة التعويضات الجزافية، من خلال إعمال المساواة بين جميع موظفي القطاع، للحد من التفاوت و اللاعدالة بين الموظفين.

وأشار الموقعون في العريضة إلى ضرورة وضع اطار مرجعي لصرف التعويضات بعيدا عن منطق المحاباة الشخصية و السياسية و النقابية، مع فتح تحقيق في كل الخروقات التي شابت عملية الاستفادة من هذه التعويضات خارج القانون و ترتيب الآثار بحيث أعفت وزيرة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان فاطمة الزهراء المنصوري، مدير الموارد البشرية الذي عينته الوزيرة الحركية في الولاية السابقة.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *