الى ماذا يتجه تيار بنكيران داخل البيجيدي؟

دعا رئيس اللجنة المركزية لشبيبة العدالة والتنمية وعضو المجلس الوطني للحزب؛ حسن حمورو، إلى ضرورة تصفية تركة الأمين العام السابق؛ سعد الدين العثماني، من الحزب حتى تنجح “الدينامية التنظيمية الداخلية التي قررت الأمانة العامة إطلاقها”.

وقال حمورو، إن “الدينامية التنظيمية الداخلية التي قررت الأمانة العامة لحزبنا إطلاقها، المتعلقة بـ”الإعداد للدورة العادية للمجلس الوطني وتفعيل الإدارة العامة للحزب وتسطير برنامج للتواصل مع المناضلين والكتابات المجالية ابتداء من الأسبوع القادم.. ” لا أعتقد أنه سيُكتب لها النجاح، دون تضمينها ورش تجديد الكتابات المجالية”.

وشدد عضو المجلس الوطني لـ”البيجيدي” المحسوب على تيار بن كيران، في تدوينة له، على ضرورة “تجديد الكتابات المجالية خاصة الجهوية والإقليمية، في أفق تجديد باقي أعضاء المجلس الوطني في أقرب موعد لا يتعدى سنة”، وذلك نظرا إلى أن تيار الوزراء يشكل قوة داخل “برلمان الحزب” وتربطه علاقات مع الكتاب الجهويين والإقليميين.

وكانت الأمانة العامة للحزب قد أعلنت إطلاق “دينامية تنظيمية داخلية قوية من بينها الإعداد للدورة العادية للمجلس الوطني وتفعيل الإدارة العامة للحزب وتسطير برنامج للتواصل مع المناضلين والكتابات المجالية ابتداء من الأسبوع القادم”، بعد اندحار الحزب خلال الإنتخابات الماضية.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *