امين حارث : اتصلت بخاليلوزيتش و اخبرني ان عروضي الكروية لا تعجبه

تحدَّث المغربي أمين حارث، صانع ألعاب نادي شالكه04، عن عدم استدعائه للمنتخب الوطني من طرف المدرب وحيد خليلوزيتش، قبل مواجهتيْ موريتانيا وبوروندي ضمن التصفيات المؤهلة إلى « كأس أمم أفريقيا 2021″، في الوقت الذي يُقدِّم فيه اللاعب عروضاً مميزة مع الأزرق الملكي في مسابقة « الدوري الألماني ».

وقال صاحب الـ22 سنة، لدى حلوله ضيفاً على برنامج « كانال فوتبول كلوب » بقناة « كانال بلوس » الفرنسية: « لقد أصدرت تلك التدوينة من أجل السخرية، توصلت بالنبأ من أصدقاء وأشخاص لم يستوعبوا ولم يفهموا بدورهم عدم المناداة علي، تساءلت عن الأمر وسمعت من هنا وهناك أن السبب مرتبط بمشاكل انضباطية لم تحدث البتة ».

وأردف المتحدث نفسه قائلاً: « ربطت الاتصال في تلك الليلة بالمدرب من أجل استفساره والحصول على الأسباب الكاملة، وقال لي إن هناك أشياء لم تَرُقْهُ من فريقي ومني كذلك، حيث كنت أعاني من بعض الآلام وفريقي طلب توخي الحذر ».

« وقال لي كذلك إن عروضي لم تَرُقْهُ، وهو ما يمكنني أن أفهمه وأتقبله، يجب علي أن اُضاعف المجهودات من أجل الحصول على مكاني داخل المنتخب، بالطبع كنت أريد تلقي دعوة الحضور »، يختم حارث الذي اختير كأفضل لاعب في « الدوري الألماني » شهر شتنبر الماضي.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *