بالفيديو.. أمرابط يتحول الى كوميدي في مقابلة بالدوري السعودي

عرفت مباراة الهلال السعودي أمام نظيره النصر، ضمن منافسات الدوري السعودي، لقطة طريفة للاعب نور الدين أمرابط مع حكم المباراة، لحظة استبداله في آخر دقائق المقابلة.

وتعمد أمرابط التباطؤ خلال خروجه من رقعة الملعب، حيث كان فريقه متقدما بهدف دون مقابل على ملعب مرسول بارك، وحاول الدولي المغربي أن يضيع بضعة دقائق ويفقد الفريق الخصم تركيزه.

وخلال الدقيقة 81 من عمر المباراة، تفاعل الحكم مع تباطؤ امرابط عبر الركض اتجاهه من أجل تحذيره، بينما قام النجم المغربي بالركض بدوره نحو دكة البدلاء خوفا من تلقيه بطاقة حمراء.

وبشكل كوميدي، ركض امرابط مرة أخرى في اتجاه الحكم من أجل مصافحته قبل أ يهرول مجددا خارج أرضية الملعب، مما أضحك متابعي المباراة والجماهير الحاضرة.

وكان امرابط قد تحصل على بطاقة صفراء في المباراة، مما يجعل من حركته الكوميدية خطرا على النتيجة الإيجابية التي حققها النصر، في حالة ما أشهر الحكم بطاقة صفراء في وجهه وإتمام فريقه المباراة بـ 10 لاعبين

وعرفت المقابلة اشتباكات بين لاعبي الفريقين، إضافة إلى تدخلات عنيفة استدعت تدخل الحكم في اكثر من مناسبة وتوجيهه إنذارات في وجه لاعبي الفريقين

وأشهر حكم المباراة بطاقة حمراء في وجه سعود كريري مدير الكرة في نادي الهلال، حيث أبعده عن دكة بدلاء الفريق إلى خارج الملعب نهائيا، بعد مشادته مع بيتروس.

واستعاد النصر توازنه بعد هزيمتين متتاليتين وقدم أداء كبيرا ليفوز على الهلال حامل اللقب بهدف دون رد سجله غونزالو مارتينيز في قمة الرياض.

https://youtu.be/XD5gnCOHb9w

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *