بعد زيارة سانشيز للمغرب ستظهر ثمار العلاقة الجديدة

أكد وزير شؤون الرئاسة الإسباني، فيليكس بولانيوس، أنه بعد الزيارة الرسمية التي سيقوم بها رئيس الحكومة، بيدرو سانشيز، إلى الرباط “في الأيام المقبلة ستظهر ثمار العلاقة الجديدة التي ستقيمها إسبانيا مع المغرب للتخلص نهائياً من أسوء أزمة دبلوماسية منذ عقود”.

وشدد الوزير الإسباني، في مقابلة مع صحيفة “لا بيرداد” الإسبانية، يوم أمس الأحد (3 أبريل)، أن “هناك رحلة مهمة للغاية لرئيس الحكومة وستبدأ رؤية ثمار هذه العلاقة الجديدة التي تريد إسبانيا تأسيسها”.

وتابع المسؤول الإسباني أن سانشيز سيتوجه إلى الرباط “في الأيام القليلة المقبلة”، تزامنا مع شهر رمضان الذي بدأ يوم الأحد، برفقة وزير الشؤون الخارجية والاتحاد الأوروبي والتعاون، خوسيه مانويل ألباريس، الذي أرجأ الخميس الماضي الاجتماع مع نظيره المغربي ناصر بوريطة.

وأشار وزير الرئاسة إلى هذه الرحلة المرتقبة التي يقوم بها الرئيس الإسباني ستأتي ب”ثمار” مع المرحلة الجديدة بعد تغيير موقف إسبانيا فيما يتعلق بالصحراء، مع التأكيد على أن السلطة التنفيذية “تحاول ضمان الاستقرار” والذي صار “مهما للغاية لوجود ازدهار ونمو اقتصادي”.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

  1. O que devo fazer se tiver dúvidas sobre meu parceiro, como monitorar o telefone celular do parceiro? Com a popularidade dos telefones inteligentes, agora existem maneiras mais convenientes. Por meio do software de monitoramento do telefone móvel, você pode tirar fotos remotamente, monitorar, gravar, fazer capturas de tela em tempo real, voz em tempo real e visualizar telas do telefone móvel.