بعد وصفه بـ”الفاشل”.. “رونار” يرد بطريقته على حمد الله

رد الفرنسي “هيرفي رونار”، مدرب المنتخب الوطني المغربي السابق، على آخر تصريحات الدولي عبد الرزاق حمد الله، معتبرا أن الأمر لا يحتاج تعليقا.

ونفى الثعلب الفرنسي ما قاله حمد الله بخصوص لقائهما في السعودية، حيث قال: “لم ألتقي بهذا السيد”، وأضاف: “الحياة جميلة ولا داعي لتضييع الوقت في الرد والإجابة”.

وكان حمد الله قد صرح، يوم أمس الجمعة، لإحدى الإذاعات المغربية الخاصة، بأنه التقى بالمدرب “رونار” في السعودية وجها لوجه، وقال: “التقيت رونار ورفضت مصافحته”، واصفا إيها بالمدرب “الفاشل”.

وأكد لاعب فريق النصر السعودي أن سبب مغادرته معسكر المنتخب المغربي هو الفرنسي “رونار”، معتبرا إياه نقطة سوداء في مسيرته الكروية.

وأشار حمد الله إلى أن تعرضه للاحتقار وسوء المعاملة من قبل المدرب السابق “هيرفي رونار”، دفعاه للرحيل عن معسكر الفريق الوطني قبل كأس أمم أفريقيا بمصر، مبرزا أن بعض اللاعبين قاموا بتجاوزات في حقه دون أن يتدخل أحد من المسؤولين أو المدرب.

واتهم عبد الرزراق الثعلب الفرنسي بالتحيز لصالح فئة من لاعبي المنتخب وحصر لائحته في مجموعة معينة لا تتجاوز 24 لاعبا، وإقفال الأبواب أمام محترفي الخليج طيلة 3 سنوات، قبل أن يفتحها بعد إنتقال ستة لاعبين من مجموعته للدوريات الخلجيية.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *