بن شرقي يتمرد على الزمالك ويدعو للرحيل

أكدت مصادر إعلامية مصرية أن اللاعب المغربي أشرف بن شرقي نجم الزمالك يرغب فى الرحيل عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجاري .

وأضافت المصادر ذاتها، أن بن شرقي يلعب مع الفريق خلال الفترة الحالية بدون تركيز مما أثر على مستواه وأدي إلى تراجعه، وذلك بسبب تفكيره فى الرحيل عن القلعة البيضاء .

واختتمت نفس المصادر : « بن شرقي يمتلك العديد من العروض أبرزها عرض من الدوري الإماراتي وآخر من الدوري التركي، وطلب اللاعب من كريم البولق وكيله، عقد جلسة مع مسؤولي الزمالك لإخبارهم بفكرة الرحيل فى نهاية الموسم ».

للاشارة تعادل نادي الزمالك، أمس مع نظيره تونجيث السنغالي بدون أهداف، في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
خروج الزمالك بدون أهداف مع مرور أول جولتين في دور المجموعات للبطولة، هو شيء يحدث لأول مرة في تاريخ النادي الملكي، وهو رقم سيئ للفريق الذي تعود على تسجيل العديد من الأهداف.

أيضًا الزمالك هو واحد من 6 فرق في المسابقة لم يسجل أي هدف حتى الآن في دور المجموعات، مع الهلال السوداني وبترو أتلتيكو الأنغولي وشباب بلوزداد الجزائري ومازيمبي الكونغولي وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي، مع العلم أن كايزر تشيفز وشباب بلوزداد لعبا مباراة وحيدة حتى الآن.

ويواجه الزمالك نظيره الترجي التونسي يوم 6 مارس المقبل، في الجولة الثالثة لدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *