تاغناوت تودع فريق الجيش وتستعد للإحتراف

أعلنت اللاعبة فاطمة تاغناوت انتهاء مشوارها مع نادي الجيش الملكي لكرة القدم، في رسالة وداعية نشرتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ونشرت تاغناوت رسالة على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”،جاء فيها:”في الحقيقة، غايكون صعيب عليا نبعد على الفريق ليكبرت معاه ولي حققت بزاف الحوايج زوينين معاه. فريق بكل مكوناته منحني الحب ومنحني حسن التعامل ديما”.

وأضافت لاعبة المنتخب الوطني النسوي: “منين عقلت 2014 مكونات الفريق وكذلك الجمهور العسكري عمري سمعت شي كلمة أو سلوك لي أينقص مني. الحمد لله لاعبات كانوا كيعاملوني معاملة أكثر من الأخت ديالهم. منحوني كل ما كتمناه كل لاعبة وأكثر مع الفريق ديالها وخا نبقى نشكر فيكم مغنقدرش نوفيكم شويا من داكشي لي مديتوني به وحتى الجمهور العسكري لي فكل مكان كنتلقاه كيعاملني كنجمة غير عادية”.

وواصلت: “الآن، وبعد 10 سنوات كانت الحمد لله مليئة بالألقاب بسباب البطلات العسكريات غنلتاحق بفريق جديد لي غنعطي فيه كل ماعندي ونزيد معاهم القدام وغنحاول أنني منطيحش من اسم فاطمة تاغناوت وحتى اسم الفريق ليجيت منو”.

واختتمت: “شكرا مرة أخرى فريقي الحبيب، شكر سيد الأيوبي رئيس الفريق الذي عاملني كابنته منذ التحاقي بالفريق شكرا للمدربين الذين أشرفوا على تدريبي من أطر تقنية لي وخا نقول فحقهم لي قلت مانوفيهمش حقهم، شكرا جزيلا ودعيو معايا.. كنحبكم”.