تطورات مثيرة في قضية مدير « لاراديف » بفاس

اهتزت مدينة فاس،الجمعة المنصرم ، على خبر سقوط أحد كبار المسؤولين في حالة تلبس بتلقي مبلغ 20 ألف درهم رشوة، ويتعلق الأمر بالمدير العام للوكالة المستقلة للماء والكهرباء لفاس، الذي ضبط بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة، من طرف عناصر الشرطة القضائية في حالة تلبس باستلام مبلغ الرشوة من مقاول.

وقررت النيابة العامة إحالة المدير العام للوكالة على أنظار قاضي التحقيق للإختصاص النزعي قصد استنطاقه واتخاذ القرار القضائي في حقه.

وفق “المساء” تعود أسباب توقيف المدير العام للوكالة المستقلة للماء والكهرباء إلى شكاية كان قد تقدم بها المقاول المذكور إلى المصالح المركزية العامة بواسطة الرقم الأخضر، أفاد من خلالها بأن يتعرض للإبتزاز والمساومة من قبل المعني بالأمر حين كان يرغب في قضاء أغراض إدارية لدى الوكالة المذكورة.

المقاول صاحب الشكاية كان قد اتفق مع المدير العام الموقوف على تسليمه المبلغ المشار إليه مقابل تمكينه من تخفيض في قيمة إحدى الخدمات التي تقدمها الوكالة، قبل أن يقوم بعد ذلك بتبليغ النيابة العامة عبر الرقم الأخضر، فأصدرت هذه الأخيرة أوامرها للمصالح التابعة لها بمدينة فاس من أجل التدخل في هذه القضية وعلى إثر ذلك تم تكليف عناصر الشرطة القضائية بالتنسيق مع صاحب الشكاية قصد توقيف المتهم فور تسلمه مبلغ الرشوة.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *