تعليقات فايسبوكية تربك حسابات بنكيران

دفعت التعليقات الساخرة التي تنهال على البرنامج الديني الذي يبثه الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، عبد الإله بنكيران، على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي « فيسبوك »، تحت عنوان “آية استوقفتني”، (دفعت) زعيم الإسلاميين إلى حظر خاصية التعليق.

وكلما فتح بنكيران البث المباشر وجد أمامه رواد ونشطاء « فيسبوكيون » يذكرونه بالهزيمة التي مني بها « المصباح » في الاستحقاقات الانتخابية الأخيرة، بعدما حل ثامنا في نتائج الانتخابات التشريعية، وبالملفات الاجتماعية التي فشل في تدبيرها حينما كان رئيسا للحكومة.

ومن جهة أخرى، اعتبر نشطاء أن برنامج بنكيران هدفه إعادة « النور » إلى « المصباح » الذي خفت بعد السقوط المدوي، منتقدين أسلوب حديثه الجديد، الذي يطغى عليه النصح والإرشاد في محاولة لتغيير الخطاب لاستعادة ثقة المواطنين من جديد.

و يبدو أن بنكيران لم يعد يتقبل السخرية، حيث عمد إلى حظر التعليقات في آخر حلقة بثها على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي « فيسبوك »، ليؤكد بذلك أن شبح الهزيمة لا زال يطارده في مخيلته.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

  1. El software de monitoreo de teléfonos móviles CellSpy es una herramienta muy segura y completa, es la mejor opción para un monitoreo efectivo de teléfonos móviles. La aplicación puede monitorear varios tipos de mensajes, como SMS, correo electrónico y aplicaciones de chat de mensajería instantánea como Snapchat, Facebook, Viber y Skype. Puede ver todo el contenido del dispositivo de destino: ubicación GPS, fotos, videos e historial de navegación, entrada de teclado, etc.

  2. La mejor aplicación de control parental para proteger a sus hijos – monitoriza en secreto GPS, SMS, llamadas, WhatsApp, Facebook, ubicación. Puede monitorear de forma remota las actividades del teléfono móvil después de descargar e instalar apk en el teléfono de destino. https://www.mycellspy.com/es/