تقرير يكشف تضاعفت شكايات المواطنين ضد شركات الاتصالات

هاشتاغ. الرباط

كشف تقرير للوكالة الوطنية لتقنين المواصلات عن  تضاعف عدد الشكايات المتعلقة بالانترنيت والهاتف، حيث تجاوزت سنة 2017  مائتي  شكاية، مقابل مائة خلال سنة 2016 ،  90 في المائة منها صادر عن الزبناء الخواص، فيما 10 في المائة المتبقية تلقتها الوكالة من الزبناء المهنيين.

وتهم شكاوى وتظلمات المستهلكين، بالأساس، المشاكل المرتبطة بجودة خدمة الأنترنيت أو بحمل الأرقام الهاتفية، وتتضمن هذه الشكاوى التظلمات التي تتوصل بها الوكالة مباشرة وكذا التظلمات المتوصل بها عن طريق بوابة خدمة المستهلك، التي تدبرها وزارة الصناعة والاستثمار والتجارة والاقتصاد الرقمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *