تنسيقية أولياء أمور تلاميذ معهد باب الصعيدة بتطوان تحتج من جديد وتتشبت بمطالبها العادلة

بروح من المسؤولية و في جو تضامني نضالي جسد أمهات و أباء و أولياء أمور تلاميذ معهد باب الصعيدة بتطوان نظمت صباح اليوم الثلاثاء 23 يونيو 2020، وقفة احتجاجية رمزية ناجحة بباب المؤسسة.

وقبل ان تخوض في شكلها الاحتجاجي النوعي، فضل امهات واولياء التلاميذ فتح باب الحوار من جديد مع الإدارة أملا في حل جديد في الأفق، ولكن تفاجئت التنسيقية كالعادة بتماطل الإدارة و اصرارها على ضرب مطلب الاباء عرض الحائط و الرجوع الى الصفر عكس ما تم تقريره بمجموعة من مدن المملكة، بل اكثر من هذا و باسلوب لا تربوي و متوتر اغلقت المؤسسة ابوابها في وجه اولياء التلاميذ.

وقد عرفت الوقفة الاحتجاجية النوعية حضور لافت لاغلب الامهات والاباء واولياء التلاميذ الذين يتشبتون بحقهم المشروع، منديدين بطريقة تعامل إدارة المؤسسة الخصوصية و مماطلتها في الاستجابة على مطالبهم العادلة.

وقد نوهت التنسيقية بالأمهات و الآباء و الاولياء على تضحيتهم ومواقفهم الشجاعة ودعتهم لاستمرار في الاحتجاج حتى تحقيق مطالبهم العادلة المشروعة مناشدة الاكاديمية الجهوية للتربية الوطنية بالتدخل العاجل من اجل ايجاد حل يراعي الوضعية الاجتماعية والاقتصادية لاسر التلاميذ التي تضررت بواسطة جائحة فيروس كورونا المستجد.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *