جماعة القنيطرة تخرج عن صمتها بخصوص الانتقادات والاحتجاجات حول ملف النقل الحضري

وسام مجد
توصلت هاشتاغ ببلاغ من المجلس الجماعي للقنيطرة يفيد انه تنويرا للراي العام القنيطري تؤكد الجماعة أن المحتجين والمنتقدين لو طلبوا المعلومات الصحيحة حول النقل او اجتماع مع الجماعة لتمت الاستجابة لهم وتزويدهم بالمعطيات الصحيحة بدل تصديق الاشاعات المعلومات الخاطئة.
وأضاف بلاغ الجماعة أن كثيرا من وسائل الاعلام والهيئات اتصلوا واجتمعوا بالنائب المفوض في الملف وزودهم بكل التفاصيل وستكون مناسبات للمزيد من الشرح والتبيان.
وأكد إخوان الرباح أنهم لا يتضايقون من الانتقادات الصادرة من بعض الهيأت والاشخاص الذين لهم مواقف ضدهم مهما كانت مجانبة للصواب لكن فقط وجب التبين من الحقائق.
وقالت ذات الجماعة أن نزاعها مع الشركة ليس وليد اليوم بل منذ سنوات والاجراءات والغرامات والمراسلات والتقارير الموجه للسلطة وللشركة شاهدة على ذلك لكن وصلت الى الباب المسدود.
وأضاف ذات المصدر أن المجلس من موقع المسؤولية حريص على تطبيق بنود العقد مع الشركة وفق القانون وحريص مع السلطة على إيجاد الحلول لصالح المواطنين والمدينة وكذلك على التعاون مع الغيورين على المدينة ومع الشركاء وخاصة السلطة ولن نسمح باستغلال اي وسيلة لخلق التوتر او الإلهاء عن القضايا المهمة وعلى رأسها النقل.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *