بعد مصيدة إيطاليا.. أخنوش يهرب إجتماعا لبرشلونة خوفا من إحتجاجات مغاربة الخارج

هاشتاغ:

علمت جريدة هاشتاغ الالكترونية من مصدرها ببرشلونة، ان حزب التجمع الوطني للأحرار تعمد إخفاء العنوان في الاعلان الذي سيحتضن لقاءه لمنسيقي الحزب بالجهة 13 جهة مغاربة العالم، الذي نظمه حزب اخنوش بمدينة برشلونة اليوم السبت 4 يناير الجاري.

وتسائل عدد من المهتمين بالشأن الحزبي وبعض أفراد الجالية المغربية بالخارج، وخاصة بإسبانيا عن أسباب عدم إعلان حزب الحمامة عن عنوان الذي سينظم تحته هذا اللقاءه، خاصة انه تم تداوله في مجموعة من الصفحات الفايسبوكية.

وارجعت ذات المصادر، ان حزب الحمامة قام بتهريب لقائه المذكور بهذه الطريقة، خوفا من تظاهرات المغاربة المقيمين بكطالونيا بصفة خاصة ومغاربة اوروبا بصفة عامة، ضده خاصة بعد التصريحات الاخيرة لعزيز أخنوش في ميلانو الايطالية.

ويذكر، ان اجتماع منسقي حزب التجمع الوطني للاحرار « جهة 13  » ببرشلونة حضره الوزير السابق والمنسق الجهوي انيس بيرو وزبيدة السقاط ومنسقة الحزب بفرنسا رشيدة هبري ومنسقين آخرين من ألمانيا ومالطا وإيطاليا وهولندا وغينيا ووبلجيكا، فيما غاب عن الاجتماع مجموعة من المنسقين يمثلون دول اخرى.

واضاف المصدر انه قبل انعقاد الاجتماع تم عقد حفل عشاء خاص ببرشلونة على شرف الحاضرين لاول إجتماع تنسيقي لمنسقي حزب الاحرار بجهة 13، لاعداد هذا اللفاء.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *