حصري…دعوى قضائية جديدة ضد أفراد من البوليساريو على رأسهم البشير مصطفى السيد(وثائق)

هاشتاغ:
فتحت المحكمة العليا رقم 5 من المحاكم الوطنية العليا بمدريد، ملفا جديدا يتعلق بدعوى قضائية جديدة ضد أفراد من البوليساريو على رأسهم البشير مصطفى السيد.
حيث جاء في الوثائق التي تتوفر هاشتاغ على نسخة منهم.

الإجراءات المختصرة: رقم 1/2008-A إلى القاضي دون لوتشيانو روش نادال ، وكيل نيابة مدريد ورابطة الصحراويين للدفاع عن حقوق الإنسان (ASADEDH) كما يتضح من الإجراء المرجعي ، أمام المحكمة يظهر ويقول: إنه وفقًا لأحكام المادة 777، سيأمر القاضي الشرطة أو المفوض القضائية بلاتخاذ الإجراءات اللازمة لتحديد طبيعة الحدث وظروفه والأشخاص الذين شاركوا فيه والجهة المختصة بالمحاكمة. نقوم بإبلاغ محكمتكم الموقرة انرالمبلغ عنه المدعو البشير مصطفى السيد.

سيحضر يومي 2و 23 للمشاركة في المؤتمر السنوي الذي يدعى EUCOCO في فيتوريا ، في هذا العنوان Calle Pintor Jesús Apellaniz رقم 9 (01008 Vitoria) وهو مكتب EUCOC .

مرة أخرى ، أطلب تعاون الشرطة، ونقدم هذا الاعلان مرفق بـملصق وصورة للمبحوث عنه بشير مصطفى سيد، وأعيد التأكيد مرة أخرى على ممارسة الإجراءات التالية:
1- إشعار للباحث بشير مصطفى سيد بالرسالة الحالية.
2.- أخذ بيانات المبحوث عنه البشير مصطفى السيد – وتعيين محام ومترجم لمساعدة المبحوث عنه في ممارسة حقوقه وحضوره الى المقر القضائي الذي يجرى فيه التحقيق
3. يتم إصدار امر اعتقال و تسليم المدعو البشير مصطفى السيد .لما سبق ذكره في الوثيقة.

نطالب المحكمة أنه بعد تقديم هذه الوثائق والبيانات الواردة فيها، من المفيد أن تعترف بها، وأن تهتم بما ورد فيها من اتهامات وتتابع السبل لإخطار الشكوى وأخذ السبل المناسب إليها، ومتابعة إصدار مذكرة توقيف ضد هذا الشخص المذكور اعلاه .و منعه من التحايل على إجراءات العدالة الدولية، لتحقيق العدالة أجل العدالة .
قدم في مدريد في 17 نوفمبر 2019.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *