حملة انتخابية سابقة لآونها تضع البرلماني عبد الله العلوي في خرق للقانون(صور)

هاشتاغ: هيثم الاسماعيلي
على إثر الامطار الخير الاخيرة التي عرفتها مدن الشمال عامة وإقليم شفشاون خاصة، والتي نتجت عنها بعض الاضرار على مستوى الطرق والممرات، حيث تحولت الطريق الوحيدة التي تربط مركز بني رزين باقليم شفشاون بباقي الجماعات، الى حفر وبرك مائية، خاصة الشارع الرئيسي الذي يربط مركز جماعة بني رزين بطريق أمتار الوطنية، حيث تحول هذا الشارع الى حفر وبرك من الماء، مما نتج عنه عرقلة عملية المرور امام الساكنة.

وفي ظل عدم تدخل الجماعة الترابية لبني رزين بواسطة ألياتها من اجل إعادة تعبيد الطريق وفتحها امام المارة، من أجل تسهيل عملية المرور امام الساكنة.
وفي ظل هذا الغياب وبسذاجة معتادة وفي إطار حملة انتخابية سابقة لآوانها قام البرلماني المثير للجدل « عبدالله العلوي »، بعدما اطلع على الصور الكارثية التي يتم تداولها عبر وسائل التواصل الاجتماعي من طرف ساكنة المنطقة والتي أظهرت حجم الاضرار التي عرفتها بعض الشوارع الرئيسية وهشاشة البنية التحتية.

أن جاء بشاحنة وألة لفتح الطريق « الطراكس » ، وهذا ما أثار حفيظة بعض الفعاليات المدنية والسياسية وحتى بعض الأقلام للكتابة عنه، على إعتبار ان فتح الطرق وتعبيدها ليس من إختصاصات البرلماني، وانما تدخل في صلب إختصاصات الجماعات الترابية ووزارة التجهيز والنقل، الشيء الذي ينم عن جهل للقانون من طرف البرلماني، وكدا دور المؤسسات.
وأن قرب الانتخابات جعلت البرلماني المثير للجدل في خرجاته الاخيرة، القيام بذلك من أجل استمالة اصوات الناخبين في الانتخابات التشريعية والجماعية المقبلة.
كما حملت ساكنة المنطقة مسؤولية هذه « الفضيحة » للسلطات المعنية التي لم تتدخل لإيقاف هذه العملية الكارثية، على إعتبار ان الطريق مرقمة لا يحق لأي جهة صيانتها ما عدى الجهات المسؤولة على صيانة الطرق.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *