أعضاء داخل التقدم والاشتراكية يدعون الى إقالة بنعبد الله للانقاذ الحزب

يعقد عدد من مناضلي حزب التقدم و الاشتراكية. ، اجتماعات مكثفة ، لتدارس امكانيات انقاذ الحزب من الاندثار الانتخابي خلال الاستحقاقات المقبلة.

و اكد مصدر من داخل التقدم و الاشتراكية ، ان عدد من مناضلي الحزب ، اصبحوا متخوفين من سقوط مدوي للحزب خلال الانتخابات المقبلة ، خاصة في ظل انسحاب عدد من برلمانيي الحزب ، و التحاقهم باحزاب اخرى .

و اضاف نفس المصدر ، ان عددا من الاوراق الانتخابية الرابحة ، انسحبت من التقدم و الاشتراكية و التحقت باحزاب اخرى ، و ابرزها عضو الديوان السياسي و البرلماني الغزوي الذي التحق مؤخرا بحزب التجمع الوطني للاحرار ، بالاضافة الى الاخوة الزمزامي الذين فضلوا ترك سفينة الكتاب ، بعد خلافات حادة مع نبيل بنعبد الله الامين العام للحزب .

و حمل مناضلوا التقدم و الاشتراكية ، نبيل بنعبد الله الامين العام للحزب ، هذه الوضعية الصعبة التي يعيشها الحزب ، بسبب ما اسموه التسسير الفردي و المزاجي ، و التحالفات اللا منطقية التي ينهجها بنعبد الله .

و اكد، مناضلوا التقدم و الاشتراكية ، ان الحزب بات مطالبا ، بطي صفحة نبيل بن عبد الله قبل الاستحقاقات المقبلة ، و انتخاب شخصية تحضى بالاجماع لدى المناضلين ، تكون قادرة على التجميع و الانفتاح على مختلف الطاقات المجتمعية .

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *