« ذا فويس » حصريا في المغرب بتواجد سميرة سعيد

أعلن مازن الحايك، المتحدث الرسمي باسم مجموعة Mbc، عن مفاجآت تهم إطلاق برنامج « ذا فويس » المرتقب عرضه السبت المقبل، أهمها أن مشاهدة البرنامج للمقيمين بالمنطقة المغاربية ستكون حصرا على قناة mbc5 الموجهة إلى المغرب العربي.

المتحدث الرسمي باسم مجموعة Mbc أعلن، خلال مؤتمر صحافي ببيروت، عن بدء النسخة الخامسة من « ذا فويس »، والتي ستعرف هذه السنة مشاركة الديفا المغربية سميرة سعيد، ضمن لجنة الحكام إلى جانب كل من راغب علامة وأحلام ومحمد حماقي.

وقال الحايك إن هذه السنة تتميز بوجود حالات إنسانية كثيرة ضمن المشاركين القادمين من 17 بلدا عربيا، مشيرا إلى أنه نتيجةً لوفرة الأصوات الرائعة يضم البرنامج في مرحلة « الصوت وبس » 15 مشتركاً ضمن فريق كل مدرّب، عوضاً عن 12، إيذاناً بمرحلة « المواجهة ».

ومن أهم ما يميز برنامج « ذا فويس » هذه السنة هو مشاركة الفنانة المغربية سميرة سعيد التي قالت في كلمة لها: « على الرغم من حداثة التجربة بالنسبة لي فإنني استمتعت كثيراً في مرحلة تجارب الأداء الأولي ».

وأضافت الديفا المغربية: « لاحظتُ أن كمّ الخامات الصوتية المتقدمة ونوعيتها متقدم جداً، إلى درجةٍ لم أكن أتوقعها ».

وأردفت: « هناك تنوع من مختلف الثقافات، ومن كل البلدان العربية… الموضوع صعب من كثرة جمال الأصوات ».

وحول العلاقة بين المدربين الأربعة، أكدت سميرة سعيد أن التناغم بين المدربين كان له دور تكميلي هذا الموسم، وأضافت: « هناك الكثير من الحالات التي كان المدرّب منا يتمنى للآخر أن يحصل على الصوت المميز ويضمه لفريقه، في حال اجتمع لدى أحدنا نوعية مشابهة لهذه الخامة الصوتية أو تلك؛ لنضمن أن لا يخرج صوت كبير من المسابقة بسبب تنافس المدربين فيما بينهم.. عملنا معاً كعائلة واحدة، ووضعنا هدفا واحدا أمام أعيننا وهو ضمّ أكبر عدد من الأصوات المميزة بغض النظر عن الفريق أو المدرّب ».
هاشتاغ-متابعة

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *