رئيس الكاف يقدم روايته بخصوص الفضيحة التحكيمية بتونس

في أول خروج إعلامي له بعد الفضيحة التحكيمية والتنظيمية الكبيرة التي عرفتها مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، التي أفرزت بشكل مرتبك وغير معقول تتويج الترجي التونسي بطلا على حساب الوداد البيضاوي، علق الملغاشي أحمد أحمد، رئيس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، على الموضوع قائلا إن الفريق المغربي ظُلِم كثيرا.

وتحفظ أحمد أحمد، في تصريح مقتضب لموقع هيسبور، على الإجابة عما إذا كان قد اضطر فعلا لتسليم الكأس للترجي بإيعاز من مسؤولين حكوميين تونسيين نافذين، تفاديا لخروج الأمور داخل الملعب عن السيطرة، قائلا: « ما هي الإجابة التي يمكن أن أقدمها لكم، حتى إنني أشعر بالفزع ».

وأضاف: « لقد أبرمنا اتفاقية مع شركة VAR، وفي آخر لحظة أخبرونا بعدم القدرة على اعتماده لأسباب تقنية ».

وأقر الملغاشي أحمد أحمد، بكون الوداد البيضاوي قد ظُلِمَ كثيرا، قائلا: « نعم، الوداد ظُلِم كثيرا »، علما أن الطريقة التي تعامل بها رئيس « الكاف » مع الوضع بشكل عام، في مباراة « العار »، لم تكن حكيمة كفاية لإنصاف الفريق « الأحمر ».

وأكدت مصادر جامعية أن اجتماع لجنة الطوارئ بـ »الكاف »، الثلاثاء المقبل في باريس، سيناقش ويقرر في مدى إمكانية إعادة المباراة في بلد محايد، علما أن الموقع الإلكتروني والصفحة الرسمية للكونفدرالية الإفريقية لم يهنئا الترجي بتتويجه بطلا للعصبة الإفريقية.
هاشتاغ-متابعة

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *