رضوان الأسمر.. هل يكون تَميمة حظِّ سميرة سعيد للفوز بلقب « ذا فويس »؟

ثار المتسابق المغربي رضوان الأسمر، حالةً من الجدل بعد ظهوره في الموسم الخامس من برنامج المواهب « ذا فويس » حيث استطاع أن يفرض نفسه على جميع المدربين الأربعة بالالتفاف له والمنافسة على ضمِّه لفرقهم.

ويأتي الجدل لأن رضوان الأسمر له شعبية كبيرة ويُعد فنانًا له نجومية في بلده المغرب ويعرفه بعض الفنانين ومن بينهم سميرة سعيد، عضو لجنة التحكيم، ما يعني أن قرار مشاركته ببرنامج لاكتشاف المواهب رغم الشهرة قد فاجأ الفنانة المغربية، خاصةً أنه قام بالغناء إلى جانب المصرية شيرين عبدالوهاب وسميرة سعيد في إحدى الحفلات.

وما يزيد من نجومية رضوان الأسمر أن له أغنية بعنوان « ناكر لحسان » وحقّقت عبر موقع « اليوتيوب » أكثر من 9 ملايين مشاهدة، وما أثار دهشة البعض أيضًا أن لرضوان الأسمر حفلات غنائية يحضرها جمهور غفير.

وتكهّن رواد مواقع التواصل الاجتماعي باجتياز رضوان الأسمر لجميع مراحل البرنامج والفوز باللقب واصفين إياه بالفنان « الواعر »، بعدما خلق حالةً من الصراع بين المدربين بسبب صوته الفريد من نوعه خلال مرحلة « الصوت وبس ».

ومن هنا بحسب المتابعين ربما يُصبح رضوان الأسمر، تميمة حظ النجمة سميرة سعيد، للفوز بلقب الموسم الخامس من « ذا فويس » في أول مشاركة لها، خاصةً أنه غنى معها على إحدى مسارح المغرب كما أكد لحظة دخوله البرنامج أنه يُحضّر أغنية لسميرة سعيد من كلماته وألحانه.

يُذكر أن برنامج المواهب الغنائية « ذا فويس » انطلق يوم السبت 21 سبتمبر الماضي وعرض منه حلقتان في مرحلة « الصوت وبس » ولفتت انتباه الجمهور خاصةً بعد مناوشات أحلام وراغب علامة سويًا.
هاشتاغ-فوشيا

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *