رفاق بنعبد الله بالرشيدية يُطالبون بتضييق الخناق على سماسرة الانتخابات

طالب رفاق حزب التقدم والاشتراكية بالرشيدية في بيان صادر عن الكتابة الاقليمية عممته على مختلف المنابر الاعلامية, بتضييق الخناق على سماسرة الانتخابات وكل ما من شأنه ان يمس بنزاهة العملية الانتخابية.

ودعا رفاق بنعبد الله بالرشيدية في البيان الذي توصل موقع « هاشتاغ » الاخباري بنسخة منه, مختلف الهيئات السياسية الى الإلتزام بالمساطر القانونية المنظمة للإنتخابات بما يتماشى ومبدأ تكافؤ الفرص ويضمن التنافس الحر, في خوض غمار هذه الاستحقاقات وفق ضوابط وأخلاقيات ديموقراطية عالية.

وأكد رفاق بنعبد الله في بيانهم أن هذا النهج وحده الذي سيمكن من تعزيز الثقة, ورفع نسب المشاركة المواطنة في كل المحطات الانتخابية, رغبة في فرز مؤسسات منتخبة ذات مصداقية قادرة على تجسيد رؤية تنموية واقعية تستجيب لانتظارات المواطنين.

وقصف رفاق بنعبد الله في البيان ذاته كل من يسعى الى بلقنة المشهد السياسي الذي يمكن أن يتسبب في هدر الزمن التنموي المجالي, مؤكدين على ضرورة تجويد الممارسة السياسية التي من شأنها خدمة مصلحة المواطنين والوطن.

ويأتي البيان في ظل التطورات التي تشهدها الساحة السياسية باقليم الرشيدية مع بروز ظواهر انتخابية غريبة, أربك بعضها الحسابات وحلحل دون السير الجيّد للعملية الانتخابية في سياق استغلال بعض المناسبات لتمرير خطاب سياسي معين.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *