رونالدو يوجه رسالة مؤثرة للمغربي عبد الحق نوري

قدم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لفتة طيبة تجاه اللاعب الهولندي وصاحب الأصول المغربية عبد الحق نوري، قبل مواجهة فريقه يوفنتوس لأياكس أمستردام في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ووجه رونالدو رسالة تهنئة لعبد الحق نوري بمناسبة عيد ميلاده، وتعاطف مع وضعه الصحي، خاصة أن عيد ميلاده يتزامن مع تواصل معاناته من غيبوبة جزئية، بعدما أصيب بشلل دماغي مفاجئ خلال خوضه مباراة ودية مع أياكس ضد نادي فيردر بريمن الألماني في 8 من شهر يوليو/ تموز 2017.

وسجل رونالدو رسالته للاعب عبد الحق نوري، ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، وقال فيها: « مرحبًا يا نوري، أنا كريستيانو، أردت فقط أن أتمنى لك عيد ميلاد سعيد وأن تتعافى سريعا وأتمنى لك الأفضل. اعتنِ بنفسك ».

ونالت هذه اللفتة من « صاروخ ماديرا » استحسان المتابعين ورواد مواقع التواصل، وخاصة أن التعاطف مع الوضع الصعب للاعب جاء من أحد أساطير المستديرة في أوروبا والعالم.

وأعلن نادي يوفنتوس حضور رونالدو في قائمة اللاعبين الذين سافروا إلى أمستردام للعب هذه المواجهة، وباتت مشاركته شبه مؤكدة رغم الإصابة التي تعرض لها مع منتخب بلاده، البرتغال، خلال أسبوع « الفيفا » في شهر مارس/آذار الماضي.

وكان شقيق عبد الحق نوري قد تحدث في الأيام الأخيرة عن حالة اللاعب الصحية، وأكد أن العائلة لم تستسلم في دربها لإعادة ابنها للمشي والشفاء، رغم تأكيد كثير من الأطباء أن حالته غير قابلة للشفاء، خاصة أنه وقت الحادثة توقف ضخ الأوكسجين نحو دماغه ما زاد من حالته الصحية الصعبة.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *