زياش يشتري قصرا بهولندا رغم رحيله لتشيلسي

اشترى المغربى حكيم زياش، نجم فريق أياكس، قصرا فاخرا فى العاصمة الهولندية أمستردام معقل فريقه الحالي، رغم تبقى أشهر قليلة على مغادرته للنادي، إلى فريقه الجديد تشيلسى الإنجليزى.

وتعاقد زياش منذ شهر فبراير الماضى مع « البلوز » فى صفقة حقق منها ناديه الهولندى مبلغ 40 مليون يورو، لكن لقصر الجديد الذى يملكه النجم المغربى سيبقيه فى العاصمة الهولندية أمستردام رغم انتهاء علاقته بفريقها.

وسيحقق زياش هو الآخر عوائد مالية كبيرة من عملية انضمامه للنادى اللندني، حيث إنه سيحصل على 6 ملايين يورو راتبا سنويا، وهو ما شجعه على اقتناء هذا القصر الفاخر.

ويوجد قصر زياش فى قرية فينكيفين، وهى واحدة من أفضل المناطق السياحية فى هولندا. وتبلغ مساحته المبنية 565 مترا مربعا، ويضم 15 غرفة.

ووفقا للموقع الفرنسى « سبورت تون »، المتخصص فى الجوانب لاقتصادية لعالم كرة القدم، فإن قيمة هذا القصر تبلغ 4.4 مليون يورو، غير أن اللاعب المغربى دفع مبلغ 3.87 مليون يورو فقط مقابل شرائه.

ويطل قصر زياش على نهر أمستل الشهير الذى يقع على ضفاف أحد أنهار أمستردام، وهو يضم مرفأ خاصا للقارب الذى يتم استعماله للقيام بجولات فى النهر.

ويوجد بالقصر حمام سباحة داخلى وخارجي، فضلا عن مرأب سيارات كبير « جراج » يتسع لـ3 سيارات.

والقصر به أيضا حديقة شاسعة للغاية تسمح للاعب بالتدرب فيها كلما سمحت الظروف بذلك.

جدير بالذكر أن موهبة زياش ساعدته على إحداث نقلة نوعية فى طريقة عيشه، بعد أن عاش وسط حالة من الفقر فى فترة طفولته، وتحديدا بعد وفاة والده.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *