سميرة سعيد وراغب علامة مفاجأة الموسم الخامس من « the voice » و كاظم الساهر ينسحب بسبب خلافات مالية

بدأت مجموعة قنوات mbc1 و mbc مصر التجهيز للجحزء الخامس من برنامج اكتشاب المواهب الغنائية the voice، الذي يعتبر من أهم البرامج الغنائية خلال السنوات الأخيرة، وتخرج منه عدد من النجوم الحاليين علي الساحة الفنية.

وتعاقدت إدارة قناة ام بي سي مع عدد من النجوم الجدد ليكونو مدربين في لجنة التحكيم بعد أن كان هناك خلافات علي المقابل المادي بين كل من كاظم الساهر والفنانة شيرين عبدالوهاب، مما جعلهم لم يوافقوا علي الظهور في الموسم الخامس من العمل.

ويشهد الموسم الجديد تعديلات على مستوى أسماء النجوم-المدرّبين، بحيث يستمر من مدرّبي الموسم الفائت كل من أحلام ومحمد حماقي، فيما يشغل الكرسييْن الآخريْن كل من راغب علامة وسميرة سعيد. ومع قرب البدء بتصوير المرحلة الأولى « الصوت وبس » من البرنامج.

ويقدم البرنامج كل من ياسر السقاف وناردين فرج، ويُخرج البرنامج بموسمه الخامس جنان منضور، ومن المقرر أن يشارك فيه عدد من المتسابقين المصريين الذي يكون لهم حظ وافر في الموسم الخامس.

ويترقّب الجمهور والنقّاد على حدّ سواء عودة الثنائي راغب وأحلام معاً مجدداً إلى الشاشة… كما يتطلّعون إلى معرفة نظراء الفائزين باللقب في المواسم الأربعة السابقة: الأول مراد بوريكي من فريق عاصي الحلاني؛ والثاني ستّار سعد من فريق كاظم الساهر؛ والثالثة نداء شرارة من فريق شيرين عبد الوهاب.

وكانت دموع تحسين من فريق أحلام تنافست في النهائيات مع كل من المغربي عصام سرحان من فريق محمد حماقي و ،والتونسية هالة مالكي من فريق اليسا، والكويتي يوسف سلطان من فريق عاصي.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *