شادية أرسلان تحصد مليون متابعة ب”انستغرام”‎

استطاعت المؤثرة شادية أرسلان، من الوصول إلى رقم مليون متابع من خلال صفحتها على الانستغرام، شادية، ورغم ظروف الحجر الصحي، تمكنت من زيادة عدد متتبعيها، بفضل المحتوى الذي كانت تنشره بشكل يومي واختارت أن تتقاسمه مع المتابعين حيث اختارت له شعار « لنكن إيجابيين ».

تقول شادية: « فرض علينا انتشار فيروس كورونا وبحكم أننا غير فالدار ولى عندنا وقت أكتر للأنستغرام وأصبحت كنشارك مع الناس أكتر و أكتر داكشي لي كندير و هاكذا كبرات القاعدة ديال المتابعين وتمكنت من الوصول إلى مليون متابع ».

فيديوهات شادية والتي تحظى بمشاهدة عالية اختارت من خلالها نشر صور مفعمة بالحيوية والأوان، وفيديوهات خاصة بالجمال والأناقة، إضافة إلى الحوارات المباشرة مع مؤثرات وفنانين من أصدقائها.

شادية، أكدت كذلك أنها نأت بنفسها الخوض في مواضيع فيروس كورونا لأنه هناك أهل الاختصاص من أطباء من مختلف المجالات ومدربين في التنمية الذاتية هم يملكون إيصال المعلومة وإسداء النصح والإرشاد.

عن دخولها عالم الانستغرام تقول شادية: « مكانش الهدف ديالي نكبر صفحتي ولا نخدم عليها حتى بداو ناس كيهتمو كثر بداكشي لي كندير و كانشارك معاهم، عاد بديت كنخدم على المحتوى و الصفحة ديالي ».

للإشارة فشادية أرسلان، تدرس مجال التجارة، وتهوى التصوير واختيرت من طرف علامة مغربية وعالمية للترويج لمنتجاتها.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *