صدام قوي بين حزبي الحمامة والبام بالحسيمة لهذا السبب!

عبرت التنسيقية الاقليمية لحزب التجمع الوطني للاحرار، عن استغرابها للبلاغ الذي اصدرته الأمانة الإقليمية لحزب الأصالة والمعاصرة، والذي اتهم فيه أعضاء حزب الحمامة بمجلس جماعة بني بوعياش، بعرقلة عمل رئاسة المجلس، الذي يقوده سعيد اكروح عن حزب البام.

واعتبر بلاغ حزب الحمامة عن رفضه لما وصفها بالاتهامات الفارغة والمجانية التي كالها بلاغ حزب البام، واصفا ذلك بمحاولة لتصدير أزمته الداخلية على حساب حزب التجمع الوطني للأحرار.

وقال بلاغ حزب رئيس الحكومة ان مستشاريه ومستشاراته اختاروا منذ انتخاب مجلس جماعة بني بوعياش، المتوقع في المعارضة البناءة والجادة، وممارسة أدوارهم التداولية والرقابية بكل مسؤولية والتزام ومصداقية، من اجل خدمة قضايا المدينة وساكنتها، والتصدي لكل إشكال ومظاهر إساءة تسيير وتدبير الشأن المحلي بالجماعة.

وعبرت التنسيقية الاقليمية لحزب التجمع الوطني للاحرار عن رفضها الشديد والقاطع لما وصفته بالاتهامات الفارغة والصورية الصادرة عن الامانة الاقليمية للاصالة والمعاصرة، ومحاولة اقحام الحزب في صراعات داخلية لا علاقة لحزب الاحرار بها، في محاولة « مكشوفة » لرئاسة المجلس التهرب من تحمل مسؤوليتها على حد تعبير البلاغ.

واعتبر ذات التنظيم ان « فقدان رئيس المجلس للاغلبية هو نتيجة موضوعية لتراكم مظاهر سوء التدبير والعمومي وللتسيب الذي تخبط فيه الجماعة، مؤكدا في ذات الوقت « ان الحق في ممارسة المعارضة من داخل المجالس الجماعية والمتوقع في صفها لا يمكن باي حال من الاحوال الحجر عليه وتسييجه ».

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *