طالبة تتنازل لأستاذ متورط في قضية « الجنس مقابل النقط » مقابل مبلغ مالي!!

أفادت مصادر مطلعة، أن طالبة ضحية أستاذ الاقتصاد المتابع أمام غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف بسطات، في قضية “الجنس مقابل النقط” بتهمة هتك عرض أنثى، تنازلت للمتهم مقابل شيك بقيمة 70 ألف درهم (7 ملايين سنتيم).

و كشف ذات المصادر، أن الشيك قد تم تداوله عبر تطبيق الواتساب قبل أن يتم حذفه مما أثار غضبا واسعا عند عدد من الفعاليات المدنية والمتعاطفة مع ضحايا الجنس مقابل النقط، و أكد إن هذا الأمر يتسدعي التحقيق في قانونية تصوير المتهم داخل شقة في ليساسفة من طرف الضحية المتنازلة.

وذكرت المصادر نفسها، أن مقطع الفيديو الوحيد في ملف فضيحة كلية سطات يخص أستاذ الاقتصاد م.م ويوثق لممارسته الجنس مع طالبة جامعية بـ”طريقة شاذة”.

وأشارت الى أن الفيديو الذي صورته الطالبة بكاميرا خفية في إحدى الشقق بمدينة الدار البيضاء، بعدما قيل أنها اضطرت لذلك على خلفية ابتزاز من المتهم المذكور.

كما أضافت أن التحقيقات، قد أبانت على أن المشتبه فيه، استدرج الطالبة إلى شقة بالدار البيضاء، حيث مارس عليها الجنس بطريقة شاذة، مقابل إلغاء محضر غش في امتحان، ووعود بالتدخل لفائدتها لنيل نقطة مرتفعة في بحثها النهائي لنيل شهادة الإجازة، و عند ابتزازها، قامت الطالبة المعنية بتصوير أحد لقاءاتها بالأستاذ المذكور في شقة بالدار البيضاء بكاميرا صغيرة الحجم مثبتة بشكل غير مرئي داخل حقيبة يد،.

وفي المقابل أكدت المصادر أن المتهم نفى ادعاءات المصرّحة، التي انتصبت طرفا مدنيا في القضية المعروضة على القضاء، معتبرا أن ممارستهما للجنس كانت بطريقة عادية وليست شاذة وبرضاها مقابل 500 درهم، وأن العلاقة لم تحدث تحت طائلة تهديد مسارها الجامعي.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *