طلبة مغاربة بكندا يناشدون نزهة الوافي وجمعية تدخل على الخط

هاشتاغ:

ناشد العديد من الطلبة المغاربة بكندا، الذين يعيشون في وضعية جد صعبة، بسبب حالة الطوارئ التي اعلنت عنها السلطات الكندية جراء انتشار فيروس كورونا المستجد، كل من الوزارة المكلفة بالمغاربة المقيمين في الخارج وشؤون الهجرة، وسفارة المملكة المغربية بكندا بضرورة التدخل لانقاذهم، وتقديم لهم المساعدة الضرورية.

واثر تلك النداءات المتكررة، ستقوم جمعية الطلبة المغاربة بجامعة « لافال » بكندا، بحملة انسانية من خلال تقديم مساعدات من المواد الغدائية، وستشرع ابتداء من يوم غذ الاربعاء في توفير المواد الغذائية الضرورية للطلبة الذين يعيشون ظروفا صعبة بسبب آثار انتشار فيروس كرونا المستجد على الأوضاع الاقتصادية.

وحسب بلاغ لجمعية الطلبة المغاربة بجامعة « لافال »، يتوفر الموقع على نسخة منه، ان الجمعية تعي صعوبة هذه الظرفية وتدرك تأثير الأزمة على الوضعية المالية للطلبة المغاربة، ولهذه الغاية تثير اهتمام الطلبة، بإبلاغها بكافة المعطيات الشخصية، مع تحديد الصعوبات التي تعاني منها ونوعية الاحتياجات.

وفي الأخير نبهت الجمعية أنها تراقب التطورات عن كثب، وستبذل مجهوداتها لمساعدة الطلبة المغاربة قدر الإمكان ووفق ما تسمح به إمكانيتها المحدودة.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *